Listing Icon  إعلان مبوب       المشاهدات: 199

شركة حسام يوسف المهيدب-توريد سخانات امريكية(ريتشموند)  - الظهران - السعودية

رمز الإعلان: 356711
غير محدد

 فيديوهات

شركة حسام يوسف المهيدب-توريد سخانات امريكية(ريتشموند) 

توريد سخانات امريكية(ريتشموند) الأنواع: سخان مركزي سعة ( 50 - جالون ) سخان مركزي سعة ( 80-جالون ) سخان مركزي سعة (120-جالون ) الكفاءة : عامل عالي لتوفير الطاقة. عزل الخزان مصمم بقدره عالية لتقليل الفاقد من الحرارة وتوفير الطاقة. شمعات تسخين ذات قدرة عالية مصنعة من افضل الخامات لسرعة التسخين و( إنكولوي ) لإطالة عمر السخان. الاداء : سريع التسخين و له قدرة تسخينية عالية تتراوح ما بين من 42 الى 99 جالون خلال الساعة. نظام حماية للخزان عالي الكفاءة حيث ان السطح الداخلي مغطى بمادة Richmond Glass الحصرية و ذات المقاومةالفائقة للصدأ. صمام تنظيم الضغط و الحرارة معتمد عالميا بحسب مواصفات ASME للأمان التام. مادة عزل السخان هي مادة R‐Foam الحصرية عالية الجودة و التي تعمل على تقليل فقدان الحرارة كما تعطي قوة و صلابة للجسم الخارجي للسخان . السخان مزود بعمود مغنسيوم (الأنود) للحماية الكاملة للخزان الداخلي و جميع ملحقاته من الصدأ و إطالة عمر السخان. الوصلات الرئيسية للتوصيل بالكهرباء تقع بأعلى السخان لسهولة التوصيل و التشغيل. السخان مزود بنظام أمان لقطع التيار الكهربائي عند إرتفاع درجة الحرارة عن الحد المسموح. منظم حرارة أوتوماتيكي (ثرموستات) للحفاظ على درجة حرارة المياه عند المستويات المطلوبة. المزايا والخصائص: السخان متوفر ايضا بنظام EVERKLEEN الحصري, الخاص بمنتجات ريتشموند فقط, و الذي يعمل على التنظيف الذاتي. الذي يمنع تكون الترسبات الناتجة عن سوء جودة المياه و التي تؤثر بشكل سلبي على كفاءة و اداء السخان. صمام تصريف مصنع من النحاس غير قابل للتلف او الكسر. مطابقة السخان لمواصفات LEED العالمية للحفاظ على البيئة. مطابقة السخان لمواصفات الأمان و الجودة السعودية و العالمية.


السعر: غير محدد
رمز الإعلان: 356711
  • تاريخ بداية الإعلان:
  • 2023.08.02
  • الدولة
  • السعودية Saudi Arabia
  • المحافظة
  • الظهران
  • المدينة:
  • الصناعية
  • الفترة الزمنية المتبقية
  • إنتهت فترة الإعلان.
الحالة: جديد
الغرض: معروض للبيع

 التعليقات العامة
- اشترك لاضافة تعليق

لم يتم إضافة أي تعليق لهذا الإعلان.

 إعلانات مشابهة

No Listing Image سخان مياه فوري ... السعر: 290 ريال سعودي Saudi Arabia السعودية, الرياض
No Listing Image تحلية المياة وصيانتها وتغير الفلاتر... السعر: 400 ريال سعودي Saudi Arabia السعودية, الرياض
No Listing Image الثقب الافقي... السعر: 20 ريال سعودي (SAR) Saudi Arabia السعودية
No Listing Image غلاية كهربائية سيراميك السعة بالليتر 1.5... السعر: 60 ريال سعودي (SAR) Saudi Arabia السعودية, مكة المكرمة
» شاهد إعلانات أخرى مشابهة وقد تجد ماتبحث عنه

Tradvo
 
رسالة من إدارة الموقع: رجاءاً كن حذراً من اي نصب. لا تقوم بارسال مال أو معلومات شخصية لأي شخص او مؤسسة مشبوهه أو غير موثوقة. من الصعب على إدارة الموقع التاكد من هوية كل معلن أو قانونية وشرعية ما يقدمة. لا تقوم بأخد إي دواء دون إستشارة طبيب.





Tradvo